هناي بنت عبدﷲ

قامت جمعية فتاة الخليج الخيرية النسائية بالخبر يوم الأربعاء 21 شوال1442هـ الموافق 2 يونيو 2021 م في قاعة (الأميرة عبير) بالجمعية بتكريم أبنائها الفائزين في برنامج القرن (نمو للتعليم) الأول في هذا العام الدراسي وذلك تحت رعاية رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذة بدرية الدليجان.

اقتصر التكريم في هذه الظروف الاستثنائية على حضور 3 أمهات فقط و4 من الطلبة من أصل 20 طالب وطالبة.

بد الحفل بكلمة رئيسة لجنة كافل اليتيم الأستاذة أنيسة المعيبد , وقد قام الطلاب المكرمين بشرح مختصر عن مدى الاستفادة من البرنامج و تأثيره على رفع مستوى تحصيلهم.

ثم تلتها كلمة والدة أحد الطلاب المتفوقين بالشكر والعرفان للجمعية ومنسوبيها ومدارس الظهران لبرنامج القرن وفريق المشروع.

ثم تلاه عرض وشرح لبرنامج القرن، حيث استعرضت الفكرة والهدف العام للمشروع وأبرز الصعوبات والمعوقات التي واجهتهم والحلول والإجراءات التي تم اتخاذها.

ومنها إيجاد ممول للبرنامج.

وتم تكريم الطلاب وهم: الطالب عبد الله صقر العتيبي با المركز الأول في مسابقة برنامج القرن، والمتفوقين بالمراكز المتقدمة الطلاب: عبد العزيز النصيري، عادل العامري، محمد آل شملان وقد قدمت لهم الهدايا من مدارس الظهران الأهلية والجمعية بلجنتيها الاجتماعية وكافل اليتيم.

وتم شكر وتكريم الجهة الممولة للمشروع مركز عبد الله الزامل الخيرية والقائمين عليه، والأستاذة اسيا السحيمي، والمشرفات على البرنامج.

وفي نهاية الحفل تفضلت المسؤولة عن مركز نمو للتعليم بشكر وتسليم رئيسة الجمعية درع تقديري تعبيراً عن شكرهم لهذا الشراكة المثمرة.