حسن حاوي

اطلقت غرفة جازان موقعها الإلكتروني بواجهته الرقمية الجديدة بعد تطويره وإعادة هيكلته وإدخال أحدث التقنيات التي تتضمن تكاملاً لخدمات الأون لاين، التي تقدمها الغرفة لمنسوبيها ومنتسبيها.

وأكد أمين عام غرفة جازان الدكتور ماجد الجوهري إن الغرفة كانت قد دونت الكثير من الأفكار ذات الصلة بمنهجية خدمات الغرفة الالكترونية وإثر ذلك تم أعادت هيكلة الموقع الإلكتروني مع التركيز على معالجة جميع نقاط الضعف في البناء الفني مع المحافظة على هوية الغرفة ونتج عن ذلك بناء موقع إلكتروني يتميز بالحرص على انتهاج أعلى المعايير في المهنية وقابلية وسهولة الاستخدام.

وأشار الجوهري أن إدارة تقنية المعلومات بالغرفة حرصت على بناء مؤثرات إيجابية في التصميم البصري للموقع والذي استوحي من هوية الغرفة. مضيفاً أن الغرفة تتحول فعليا نحو التفاعلية مع المنتسبين من خلال بناء اتصال ثنائي الاتجاه بين المنتسب والغرفة على مدار الساعة .

 وأضاف أن موقع الغرفة بحلته الجديدة يتضمن سهولة الدخول لخدمات الغرفة من الصفحة الرئيسية مثل (الخدمات الإلكترونية – بوابة التوظيف والتوطين – بوابة خدمات المنشآت الصغيرة والمتوسطة ودعم المشاريع – بوابة التدريب الإلكتروني – طباعة شهادة الانتساب – تجديد اشتراك الغرفة – الفعاليات – فرص الاستثمار – دليل جازان – تحديث بيانات العضوية – الخدمات القانونية – التحقق من وثائق التصديق الإلكتروني)

 وأيضا سهولة الوصول للمركز الإعلامي بالغرفة وتصفح آخر الأخبار والفيديوهات والصور والإعلانات الزيارات والوفود والبث المباشر، والاطلاع على آخر القرارات والتعاميم والفرص التجارية والاستثمارية والمناقصات الحكومية والنشرات التجارية للغرفة.

ولفت الجوهري إلى إمكانية التواصل مع الغرفة بكل سهولة عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي (تويتر- فيس بوك – يوتيوب) أو عن طريق الدردشة أو نموذج طلب خدمة أو التواصل عن طريق البريد الإلكتروني كما يتيح الموقع خاصية عرض محتواه باللغتين العربية والإنجليزية.