حافظ رياني

استقبلت جمعية مطورون بصبيا مساء أمس وفداً من مؤسسة عبدالله السبيعي الخيرية.

حيث رأس الوفد سعادة الدكتور قرناس القرناس مساعد الأمين العام. وكان في استقبالهم بمقر الجمعية رئيس مجلس إدارة مطورون وعدد من أعضاء المجلس والمدير التنفيذي ومستشاري الجمعية في مقدمتهم الدكتور محمد الحربي وعدد من فريق العمل.

وفي بداية الزيارة رحب رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس حازم العباس الحازمي ومن معه بالوفد كما أشار إلى عمق الشراكة بين المؤسسة والجمعية والممتده منذ تأسيس الجمعية قبل ٥ سنوات، حيث تعد المؤسسة أحد شركاء النجاح الأساسيين للجمعية.

 ثم اطلع الزوار على مقر المركز التنموي ومرافقه والذي يخدم جمعية مطورون وعدد من جمعيات المنطقة.

أكد الحازمي: على أهمية مثل هذه الزيارات لمناقشة فرص التعاون والتكامل الممكنة بين الجانبين. وتحرص الجمعية على تقوية علاقتها مع المؤسسات المانحة وخاصة الرائدة منها، حيث تعتبر مؤسسة السبيعي من المؤسسات الرائدة في تنمية واستدامة القطاع الثالث في المملكة.

كما قدمت الجمعية للوفد عرضاً عن الجمعية وأبرز مشاريعها خلال أربع سنوات الماضية، وأهم المشاريع الاستراتيجية في الجمعية خلال الفترة من ٢٠٢١ إلى ٢٠٢٥ والتي تأمل الجمعية أن تحظى بالدعم من قبل المؤسسات المانحة والشركات ذات المسؤولية المجتمعية.

من جانبه أثنى الدكتور قرناس القرناس على أنشطة الجمعية وماحققته من إنجازات في المنطقة متمنياً لهم التوفيق والمزيد من العطاء في تطوير الكوادر في القطاع الخيري.