على مدار أسبوع

مريم مباركي

اختتمت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة صامطة في منطقة جازان على مدار أسبوع برنامج “تنمية_أثر” الحافل بورش العمل التدريبية التطويرية المجانية عبر تطبيق الزوم، بحضور 340 مستفيد من الجنسين.

وكانت ورش العمل على النحو التالي:

القسم الأول :١_القيادات التنفيذية والتخطيط الاستراتيجي الابتكاري وإدارة الأهداف، للمدربة لمياء آل مهري.

٢_الإبداع والابتكار في قيادة الأعمال وتحويل الأفكار لخطط وبرامج، للمدربة شقراء آل بشير
٣_إدارة وتفعيل الجودة، للمدربة بدرية عطيف
٤_أدوات وتقنية تبسيط العمل واستراتيجية تحسين الإنتاجية، للمدربة شقراء آل بشير،والتي استهدفت جميع منسوبي اللجنة من موظفين والأعضاء العاملين المنتسبين لها، والتحسين المؤسسي.

القسم الثاني :ورشة “كيف تجعل من نفسك علامة تجارية، والتي نفذتها المدربة /ملاك دغريري، والتي استهدفت أصحاب المشاريع تجارية ومن لديهم إهتمام بالتجارة وصنع العلامة التجارية.

القسم الأخير: ورشة” التطوع حياة_العمل التطوعي النفسي والإلكتروني تحت ضوء رؤية المملكة 2030″التي نفذتها المدربة /إبتسام حجوزي،والتي استهدفت محبين ومهتمين العمل التطوعي.

وأوضحت تنمية صامطة عبر صحيفة سعودِبوست : أن الهدف من هذه الورش يأتي لتطوير وتحسين العمل المؤسسي للعاملين والمتطوعين والذي يسير بخطى ثابته إلى رفع كفاءة وخبره ومهنيه العاملين والمتطوعين لتحقيق مايتطلب منهم لخدمه مجتمعهم ووطنهم بحرفيه ومهنيه عاليه جدآ، وايضاً لصقل مواهب المتطوعين، اكتساب مهارات جديدة ورائده للعاملين والمتطوعين، تبادل خبرات، التخطيط للمستقبل بحرفيه عاليه.

في ختام البرنامج قدمت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة صامطة عبر بوست : شكرها وتقديرها لكافة المدربات والمدربين الذي قدموا الورش وساهموا في نجاح البرنامج بتعاونهم وجهودهم، وكما قدمت شكرها إيضاً لكافة العاملين والمنسوبين والمتطوعين الذي حضروا الورش وتفاعلهم الذي أسهم في نجاح أسبوع” تنمية وأثر” سائلين للجميع التوفيق والنجاح في برامج قادمة.