حسن حاوي

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز وبحضور وكيل إمارة منطقة جازان للشؤون التنموية الأستاذ خالد بن عبدالعزيز القصيبي؛ اختتمت بطولة غرفة جازان الرمضانية الثانية لكرة القدم للعام (2019م) بملعب مدينة الملك فيصل الرياضية بمنطقة جازان.

و توَّج وكيل إمارة منطقة جازان للشؤون التنموية القصيبي فريق (الشروق) حديث المدن بطلاً لللبطولة الرمضانية لكرة القدم بعد فوزه في المباراة الختامية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ؛ محققا المركز الأول وحصل على جائزة بمبلغ (15,000) الف ريال؛ كما توج القصيبي فريق الراقي من ضمد صاحب المركز الثاني بالكأس الفضية وجائزة بمبلغ 5 الف ريال؛ وحصل اللاعب عبدالله شامي من فريق الأرجنتين أفضل لاعب واعد في البطولة ، فيما حصد لقب الهداف من فريق الشروق حديث المدن عبدالله حضريتي ، ونال الحارس أحمد القبي فريق الشروق جائزة أفضل حارس. وجائزة أفضل لاعب في البطولة للاعب ولي أبو زيه من فريق كواكب أبو عريش؛ وجائزة الفريق المثالي كانت من نصيب العربي.

وشهدت البطولة تنافسًا قويًا بين الفرق المشاركة من بداية التصفيات حتى نهايتها وتميزًا ملحوظًا في الإعداد لكل مبارة وشهدت المباراة التي أقيمت بملعب مدينة الملك فيصل الرياضية
تميز الكرنفال بفقراته الرياضية المتنوعة والشيقة التي أشاد بها الحضور اللافت من قبل المسؤولين، وعلى رأسهم وكيل إمارة المنطقة خالد القصيبي.

من جانبه شكر رئيس غرفة جازان الأستاذ خالد بن محود الصايغ؛ الجماهير الحاضرة كافة خلال أيام البطولة، والشركات والجهات الراعية والمشاركة كافة، وأكد أهميتها وأنها شريكة في إنجاح البطولة
وأوضح نائب رئيس غرفة جازان رئيس البطولة الأستاذ أحمد أبو هادي أن “البطولة شملت مسابقات لعددٍ من المهارات وهدفت البطولة إلى نشر عدة رسائل توعوية تستثمر أوقات الشباب بمايعود عليهم بالنفع والتعريف بدور القطاع الخاص واهتمامهم بالرياضة والشباب.

وبدوره قدم أمين عام غرفة جازان الدكتور ماجد الجوهري؛ شكره للرعاة المشاركين والراعي الرئيسي وللجنة المنظمة التي أخرجت هذا الاحتفال المميز والتنظيم والتنسيق والترتيب الجيد، متمنياً لهم التوفيق الدائم.