خلال زيارته التفقدية مطلعًا على جاهزية الميقات لحج هذا العام

يحي حكمي

في لفته أبوية ومبادرة غير مستغربة معالي وزير الشؤون الإسلاميّة والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ يوجه للمتطوعين الذين يخدمون زوار ميقات ذي الحليفة بالمدينة المنورة كلمات شكر وتقدير بـ “بيض الله وجيهكم.. أنتم تقومون بعمل جبار.. وتستحقون منا التقدير والعرفان.

جاء ذلك في مقطع فيديو خلال الزيارة التفقدية لوزير الشؤون الإسلامية لميقات ذي الحليفة بالمدينة المنورة ومرافقه ضمن برنامج زيارته للمنطقة ، مطلعًا على جاهزية الميقات لاستقبال حجاج بيت الله الحرام في حج هذا العام, في سبيل تحقيق السلامة لضيوف الرحمن وفق أعلى معايير الجودة والمواصفات عبر الشركات الوطنية المختصة بالتعقيم والنظافة.

وفي التفاصيل.. التقى معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد عدد من المتطوعين الذين يشاركون في خدمة المصلين والمعتمرين في ميقات ذي الحليفة بالمدينة المنورة حيث قال معاليه خلال لقاءه بالمتطوعين مشيداً بجهودهم: “”بيض الله وجيهكم.. أنتم تقومون بعمل جبار.. وتستحقون منا التقدير والعرفان”.

كما أخذ ” الوزير آل الشيخ ” لقطة تذكارية مع المتطوعين تكريماً لجهودهم وعرافناً لما يبذله المتطوعين من خدمة بيوت الله عز وجل في تطبيق البروتوكولات الصحية وخدمة كل من يقصد بيت الله الحرام من خلال هذا الميقات.