هند معافا

شارك ما يقارب من 250 شخصا في مائدة رمضانية استضافتها ساحة الاحتفالات بالمركز الحضاري لمحافظة الخرمة التابعة لمنطقة مكة المكرمة “230 كم شمال شرق الطائف” أمس، تكريما لذوي الشهداء وصدقة جارية على روح الأبطال الذين فقدوا حياتهم دفاعاً عن الوطن.
وأقيم الحفل تحت عنوان ” لن ننساكم”، وجمعت بين الوفاء والحب للوطن، بالتعاون مع بلدية محافظة الخرمة بمشاركة قافلة أبناء الشهداء، وبرعاية رسمية من جمعية البر الخيرية بمحافظة الخرمة، وتنسيق وتنفيذ فريق الخرمة التطوعي التابع للجمعية.
وشهدت الاحتفالية الرمضانية تكريم المشاركين وتقديم الهدايا الخاصة بالمناسبة.
وأكد المدير التنفيذي للجمعية الاستاذ محمد بن سعد العبنق أن هدفهم هو الاعتراف بالفضل والامتنان تجاه من ضحوا بأرواحهم للذود عن الدين والوطن وتكريم ابنائهم، وتجسيد القيم النبيلة التي يحتفظ بها ابناء الوطن تجاه “‫رجال الأمن” وشهداء الوطن، والاعتزاز بما يقدمه جنودنا البواسل من أدوار بطولية في الدفاع عن أرضنا الطاهرة، وتعزيزاً للتعاون والتكافل في المجتمع.
ونوه على الدعم المستمر من رئيس الجمعية الشيخ سعد بن هويدي الدوسري المتابع لكافة الأنشطة والبرامج والمبادرات التي تخدم آهالي المحافظة
وختم العبنق بالشكر لذوي الشهداء والمشائخ والأهالي والإعلاميين على حضورهم ولبلدية محافظة الخرمة اتاحة الموقع لإقامة السفرة وفريق الخرمة التطوعي المنفذ للمبادرة والشكر لقافلة ابناء الشهداء على مشاركتهم الفعالة.
ونوه رئيس اللجنة المنظمة لـ ⁧‫قافلة_أبناء_الشهداء فهد السمحان بجهود ‬⁩رئيس جمعية البر الخيرية بالخرمة الشيخ سعد بن هويدي الدوسري والأستاذ محمد بن سعد منصور العبنق المدير التنفيذي للجمعية والأستاذ نايف بن جليدان قائد فريق الخرمة التطوعي على حسن الاستقبال والتنظيم على أنجاح هذه المبادرة الوطنية وتحقيق أهدافها المنشودة مؤكدا أن قافلة الشهداء تهدف الى التوسع في الفعاليات التي تدعم أبناء الشهداء وتسهم في تكريمهم بجميع مدن ومناطق المملكة.