عيدان الزهراني

تستقبل اللجنة الوطنية لرعاية السجناء بمنطقة الباحة (تراحم) العشر من ذو الحجة 1442هـ بحزمة من المساعدات العينية وتستمر حتى منتصف شهر ذي الحجة، والمنسجمة مع متطلبات العشر وعيد الاضحى .
وأوضح رئيس اللجنة العميد متقاعد خالد آل نسيلة أن الحملة تستهدف الفئة المسجلة لدى اللجنة بالكوبونات على عدة مسارات؛ شراء لحوم إضافة للماء للمستفيدين من قطاع الباحة وبلجرشي والعقيق والسلات الغذائية وكسوة العيد للأسر المستفيدة من المخواة وقلوة وقطاع تهامة التابع لخدمات اللجنة ، ويأتي ذلك تلبية لاحتياجات أسر السجناء ، بهدف دعم الأسر المستفيدة والمسجلة في كشوفات تراحم الباحة.
و أبان مدير اللجنة آل سرور أن المساعدات عبارة عن كوبونات مقدمة من فاعلين خير من ميسوري الحال وتجار المنطقة ضمن حملة ” نتراحم معهم” التي أطلقتها الأمانة العامة للجنة الوطنية خلال شهر ذو الحجة لتغطى قطاع الباحة وبلجرشي والعقيق والأسر المستفيدة من قطاع تهامة وسيستفيد منها جميع الأسر المسجلة في تراحم الباحة حتى تاريخه.
وأشار آل سرور إلى أن هناك حزمة من المساعدات سيتم العمل على توزيعها بعد إجازة العيد .
وثمن آل سرور متابعة ودعم سمو الرئيس الفخري للجنة الذي كان له أبلغ الأثر في نجاح وتميز اللجنة في أدارء رسالتها وخدماتها الإنسانية ، والرقي بهذه الخدمات .
داعيا جميع أبناء وبنات المنطقة ومرتاديها بغرض الاصطياف للمسارعة بدعم برامج ومناشط اللجنة عبر حسابات اللجنة المعتمدة من قبل جهات الاختصاص والمنشورة في كل وسائل التواصل والموقع الرسمي للجنة رعاية السجناء بمنطقة الباحة خاصة في هذه العشر المباركة