العلاقات العامة

قامت صحيفة سعود بوست الإلكترونية بزيارة معايدة للمرضى المنومين والكوادر الطبية المرابطة خلال إجازة عيد الأضحي المبارك لعام 1442هـ في كل من:
مركز الأمير سلطان الحضاري، ومستشفى صبيا العام، وذلك ضمن برنامج المعايدة “عيدنا معكم أجمل” وتقديم الهدايا والورود، متمنين للمرضى الشفاء العاجل.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة الأستاذ حـــسن بن محمد شمهاني أن الهدف من هذه الزيارات جاءت انطلاقا من المسؤولية المجتمعية ومشاركة المرابطين في المؤسسات الصحية في المنطقة فرحة العيد وإدخال الفرحة والسرور في قلوب المرضى، مما كان له الأثر الطيب على أنفسهم وقد حُرموا فرحة العيد مع ذويهم، وإشاعة التراحم بين الناس تطبيقا وامتثالا لسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم في عيادة المريض. مقدما شكره وتقديره لمدير الشؤون الصحية بالمنطقة على إتاحة هذه الفرصة للصحيفة، في تقديم هذا الواجب الإنساني والمشاركة المجتمعية، وإبراز الجهود المبذولة لخدمة المرضى.

كما وجه ” الشمهاني ” شكره لمدير التواصل والإعلام الصحي  بالشؤون الصحية بالمنطقة الأستاذ وائل بن محمد طميحي لتعاونه لنجاح هذي الزيارات.

من جانبه ثمن مدير مستشفي صبيا العام الأستاذ/ عبده جعفري ومشرف مركز اللقاح بالمركز الحضاري  / بشائر غبين هذه اللفتة الغير المستغربة من الصحيفة الحريصة على تواجدها في جميع المناسبات على مستوي المملكة والعالم العربي مثمنين عبر “بوست” حرص صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز، على توفير كل ما يضمن راحة وسلامة المواطن والمقيم بالمنطقة إنفاذا لتوجيهات القيادة الرشيدة، وكذلك المتابعة الحثيثة لسعادة مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة.

وقد مثل الصحيفة في الزيارات نائبة رئيس التحرير أ. رباب الدرسي ورئيس العلاقات العامة بالمنطقة
أ. محمد الحريشي، رئيس التغطيات بالمنطقة أ. حسن حاوي أ. حافظ رياني ، أ. مصلح الدرسي. المصورة. أ علا المعيدي، المصور .أ محمد حيدر خالد، فيما رعت الزيارة كلا من : مؤسسة وجدان بوتيك’ تاج الشوكولاته، تذكار للدعاية والإعلان، مؤسسة هنا للدعاية والإعلان.