سعودي بوست _ مكة المكرمة

تصدرت كلمات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – عن شرف خدمة الحرمين الشريفين ووحدة الصف العربي والإسلامي المشهد العام في مكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة حيث جرى عرضها على شاشات مطاري الملك عبدالعزيز في جدة والأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة وعدد من القطاعات الحيوية.
وهذه الكلمات سبق وأن ألقاها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – أيده الله – في مناسبات رسمية داخل المملكة وخارجها، وتحمل مضامينها اهتمام المملكة بخدمة الحرمين الشريفين وتشرفها بذلك العمل، إضافة إلى حرص المملكة على وحدة الصف العربي والإسلامي.

وأخرجت وكالة الأنباء السعودية هذه الكلمات في صورة إنفوجرافيك بمناسبة استضافة المملكة العربية السعودية أعمال القمتين الطارئتين الخليجية والعربية اللتين دعا إلى عقدهما الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – مع القمة الإسلامية الاعتيادية الرابعة عشرة لمنظمة التعاون الإسلامي في مكة المكرمة خلال الفترة من 25 – 26 رمضان 1440هـ.
ووضعت “واس” الكلمات في قوالب إنفوجرافيك فنية بمقاسات متنوعة تتناسب مع طبيعة الوسائل التقليدية والإلكترونية بما في ذلك الواتسب الذي سهل تناقلها بين الأوساط العامة والمتابعة للشأن السعودي باللغة العربية واللغات التي ترجمت إليها وهي : الإنجليزية، الفرنسية، الروسية، الصينية، الإندونيسية، الأوردية.