ابتهاجاً بعودتهم لممارسة حياتهم الطبيعية

مريم الغامـدي

شارك مدير تعليم المخواة علي الجالوق طلاب وطالبات المدارس وأولياء أمورهم رحلة التسوق بإحدى محلات بيع المستلزمات المدرسية بمحافظة المخواة، ابتهاجاً بعودتهم لممارسة حياتهم الطبيعية ودعماً لمسيرتهم التعليمية التي تبدأ فعلياً برحلة التسوق وشراء المستلزمات المدرسية .

والتقى الجالوق الطلاب وأولياء أمورهم وحاورهم باستطلاع مشاعرهم حول العودة بعد انقطاع دام لأكثر من عام متمنياً لهم عاماً حافلاً بالتميز والعطاء .

وشارك مدير التعليم في استقبال المتسوقين مدير ثانوية الفيصلية علي سالم العمري ومدير متوسطة الإمام محمد بن سعود الأستاذ محمد بن أحمد العُمري وعدد من منسوبي المدرستين .

وقدم مدير التعليم حقائب ومستلزمات مدرسية لعدد من طلاب المدرستين الحاصلين على جرعتي اللقاح كإهداءات بمناسبة العودة للمدرسة .

المبادرة التي أقيمت تحت شعار ( اشتقنا لعودتكم ) وجدت استحسان الأهالي وطلاب المدارس مؤكدين أنها تعكس روح المحبة وتعكس فضاء اجتماعياً قوامه الحب وعكست حرص تعليم المخواة على المشاركة الفاعلة من خلال الفعاليات الاجتماعية والإنسانية والخيرية بمختلف المناسبات التي تهم الطالب ، لدور هذه الفعاليات في ترسيخ قيم المحبة ، ودورها في إدخال الفرح والسرور إلى قلوب الطلاب وأسرهم .