ليلى الأمير

تزامناً مع ذكرى المملكة ليومها الوطني ” 91 ” تطلق جمعية البر الخيرية بجازان مبادرتها 15 لعام “2021م” تحت شعار ” فرحة وطن وذلك بتوزيع 10 الف سلة غذائية والتي تستهدف عدد من جمعيات المنطقة الخيرية
يتم توزيعها على الأسر المستفيدة من خدماتها، وتأتي مبادرة الجمعية، تحقيقا لتوجيهات الدولة لتلمس احتياجات هذه الفئات الغالية على قلوب المجتمع.

حيث تسعى الجمعية لتطبيق خطط فرع الوزارة بالمنطقة واللجان العاملة التنفيذية لإسعاد الفئات الغالية على قلوبنا مع فرحتهم بذكرى اليوم الوطني “91” والتي تستهدف أكثر من 10,000 اسره من الأسر الكثر احتياجاَ والمطلقات والأرامل وأسر الأيتام.
وبين رئيس جمعية البر الخيرية بجازان خالد الحيدري والأعضاء أن الحملة تضمنت توفير عدد كبير من سلال الغذائية المغلفة مشيراً بأن العطاء متواصل وسوف تستمر جمعية جازان للوصول الى توزيع أكبر عدد ممكن من السلال الغذائية وذلك لتحقيق افضل الخدمات الخيرية لأبناء منطقة جازان.

كما تقدم أمين عام جمعية البر الخيرية بجازان الشيخ محمد بن حسن علاوي بوافر الشكر وفائق التقدير وعظيم الامتنان ، لمقام خادم الحرمين رائد العطاء الأول بالمملكة وولي عهد الامين ، ولسمو أمير المنطقة ونائبه على الدعم الكبير لجميع القطاعات العاملة في الميدان.

ودعا العلاوي الجهات المانحة ورجال الأعمال إلى تقديم العون للجهات الخيرية،سائلا الله أن يحفظ مملكتنا الغالية وولاة أمرها وشعبها الأبي الكريم.