مريم الغامدي

في خطوة لدعم المزارعين نظمت الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة المخواة بالتعاون مع صندوق التنمية الزراعية لقاء ” دور الصندوق في تمويل برنامج التنمية الريفية الزراعية المستدامة ” في كلا من محافظة المخواة ومحافظة قلوة ومحافظة الحجرة ومحافظة غامد الزناد. 

هذا وتجدر الإشارة الى أن اللقاءات التي أقيمت على مدى اربع أيام انطلقت من مسرح غرفة المخواة بالمحافظة يوم الأحد الموافق 12/09/2021 م برعاية من محافظ المخواة أ.نايف بن محمد الهزاني وحضور عدد من رؤساء المراكز والمزارعين. 

كما استمر اللقاء في يومه الثاني من محافظة قلوة والذي كان برعاية من محافظ قلوة الأستاذ عبدالله العويدي وأقيم في يومه الثالث في محافظة الحجرة برعاية من محافظ الحجرة الاستاذ عبدالرحمن عصيدان وانتهى في يومه الرابع والأخير بمحافظة غامد الزناد برعاية محافظها الأستاذ جمعان بن دايس الغامدي. 

وقدم الصندوق العديد من البرامج الرائعه التي تستهدف المزارعين بشكل خاص وأجيب على ابرز الإستفسارات التي كانت تدور في اذهان الراغبين في الإستفادة من هذه البرامج كما قدم لهم شرح تفصيلي عن آلية التقدم لمثل هذه المشاريع والخطوات اللازمه وايضا الوثائق اللازمة لذلك. 

وثمن رئيس مجلس إدارة غرفة المخواة أ.ماشي العُمري دور فرع الصندوق صندوق التنمية الزراعية على تعاونهم في انجاح هذا اللقاء ودور الصندوق المهم في تمويل برامج التنمية الزراعية وسعيد بهذا التفاعل الكبير من الأهالي والمزارعين من خلال الحضور ونتمنى إن شاء الله أن نحقق الهدف من مثل هذه اللقاءات ونرى العديد من المشاريع الزراعية على ارض الواقع في المستقبل القريب. 

كما وجه شكره لسمو أمير منطقة الباحة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز على دعمه الغير محدود لكل النشاطات التي نقوم بها وتوجيهه ودعم الدائم لنا في غرفة المخواة. 

كما أشكر السادة محافظي المحافظات في كل من محافظة المخواة وقلوة والحجرة وغامد الزناد ومدير صندوق التنمية الزراعية بالباحة م.مسفر الغامدي وكافة الجهات الحكومية و الخدمية التي ساهمت في انجاح هذا اللقاء طوال الاربع أيام الماضية متمنيا للجميع دوام التوفيق والسداد.