ضيف الله هزازي

كرم مدير الإدارة العامة للمياه بمنطقة جازان المهندس بندر بن ناصر آل جبر وحدة أعمال المخالفات والتفتيش ممثلة بمديرها الأستاذ أحمد عبده عسيري وعدداً من موظفيها الذين حازوا على تميز الأداء على مستوى الإدارة العامة والفروع خلال النصف الثالث من العام 2021م.

وأوضح المهندس بندر أن هذا التكريم يعد شهادة تميز لكل موظف حاز على التفوق في أدائه، مشيراً إلى أن هذا النجاح هو مصدر فخر واعتزاز لجميع العاملين في هذا القطاع الحيوي والمهم, وسيكون خير دافع لتقديم المزيد من الجهد والعطاء وهو الأمر الذي سينعكس بصورة إيجابية على مستوى الخدمة المقدمة لكافة المواطنين، مشيراً أن هذا التكريم هو بمثابة رسالة شكر للمتميزين ودعوة مباشرة إلى بقية زملائهم ليسيروا على هذا النهج.

وأضاف الأستاذ أحمد عسيري أن هذا التكريم لهو بمثابة بلسم من الرضا وان ماأقوم به انا وفريق عملي لهو واجب القي على عاتقنا ونحن بحول الله ع قدر عالي من المسؤولية ولن نرضى الا بتحقيق الاهداف المعلنة و التي تضعها الادارة العامة لخدمة الوطن والمواطن .

وعبر المحتفى بهم عن شكرهم لمدير الإدارة العامة للمياه بمنطقة جازان المهندس بندر بن ناصر ال جبر , ومدير وحدة أعمال المخالفات والتفتيش الاستاذ أحمد عبده عسيري على تلك الالتفاتة الطيبة التي ستكون لها بالغ الأثر في نفوسهم ، وأن هذا التكريم يعني لنا الكثير و يشجعنا على الاستمرار في هذا التميز .