برعاية سعادة وكيلة الجامعية لشؤون الطالبات بجامعة جـازان

رباب الدرسي

أفتتحت سعادة وكيلة الجامعية لشؤون الطالبات بجامعة جـازان د.فاطمة بنت عبدالعزيز عقيلي ، مساء امس الأحد بالكلية الجامعية بمحافظة صبيا ،حملة التطعيم كوفيد-19 ، نوع اللقاح ( فايزر ) ،بالتعاون مع إدارة الخدمات الطبية وتشغيل المستشفى الجامعي بجامعة جازان.وبحضور سعادة المشرف العام على الخدمات الطبية .

من جانبها قدمت عميدة الكلية الجامعية بمحافظة صبيا د.فاطمة بنت محمد بريك ، الشكر والتقدير لمعالي رئيس جامعة جازان ،أ.د.مرعي بن حسين القحطاني، على توجيهاته المباركة في تنفيذ مثل هذه المبادرات لخدمة المجتمع.

كما وجهت الشكر والتقدير لمنسوبات الكلية وعلى وجه الخصوص ( قسم التمريض – وإدارة الكلية – وفريق العمل المنظم – وأيضاً إدارة المجمع والأمن بالكلية).

وأكدت ، أن مشاركة الجامعة في حملة التطعيم الوطنية تأتي في إطار دعم جهود القيادة الرشيدة لحماية المواطنين والمقيمين على أرض المملكة من فيروس كورونا كوفيد -19 ،بمختلف الوسائل،ويتضمن هذه الحملة الى ثلاثة أيام الأحد – الاثنين – الثلاثاء -من الساعة الخامسة عصرًا إلى العاشرة مساءً وذلك بدون موعد، مُشيرة إلى أن حملة التطعيم ضد كوفيد-19 ،بمقر الكلية ،شهدت إقبال عدد من الراغبين في الحصول على الجرعات، حيث قُدمت لهم الخدمات الصحية اللازمة في ذلك.