حسن حاوي

إحتفى أهالي ومشايخ و أعيان مركز العالية بمحافظة صبيا الليلة الماضية بالذكرى الـ 91 لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية بحضور رئيس مركز العالية الأستاذ عيسى بن عبده العقيلي و مدير مخفر الشرطة النقيب سالم الشهري  و رئيس البلدية  غصاب العتيبي ورئيس لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية الأستاذ الحسين بهلول. وبدئ البرنامج المعد بهذه المناسبة مسيرة بالخيول و بالدبابات من شباب المركز يعبرون به عن أسمى آيات التهاني و التبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين محمد بن سلمان آل سعود ـ حفظهما الله ـ بمناسبة اليوم الوطني مجدداً العهد والولاء بإسم الجميع للقيادة الرشيدة .

بعد ذلك ألقى عبر رئيس مركز العالية بكلمة  عن سعادة الجميع بهذه المناسبة الغالية على النفوس مستعرضاً ما يشهده مركز العالية وغيرها من المراكز في المنطقة ومناطق وطننا العزيز من تطور ونمو في مختلف المجالات في هذا العهد الزاهر الذي يأتي إمتداداً لجهود البناء والتطوير والنماء في هذا الكيان الشامخ منذ تأسيسه على يد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود ـ يرحمه الله ـ سائلاً الله تعالى أن يديم على بلادنا أمنها واستقراره وولاة أمرها .

عقب ذلك توالت فقرات الحفل من مسابقة أختراق الضاحية و نهائي كأس الوطن و أفتتاح معرض الوطن و مسابقات ثقافية و المرسم الحر .