رباب الدرسي

تقدم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة صلاة عيد الفطر المبارك وذلك في جامع الملك فهد بمدينة الباحة.

وأم المصلين مدير عام الشؤون الإسلامية بالباحة الشيخ مرزوق بن عبد الله الرويس ، الذي هنأ المصلين في خطبته على ما أفاء به الله على عباده من صيام وقيام وعبادة خلال الشهر الفضيل ، سائلاً المولى جلت قدرته أن يتقبل من الجميع طاعاتهم وصالح أعمالهم .

وتحدث الشيخ الرويس عن مشروعية العيد في الكتاب والسنة وإظهار الفرح والسرور والتوسعة على الأولاد والأقارب ، مشيراً إلى أهمية بر الوالدين وصلة الأرحام وإفشاء السلام وإظهار محاسن الأخلاق وحميد الطبائع والتذكير بنعمة التوحيد والسنه التي قامت عليها هذه الدولة المباركة .

وحمد الشيخ الرويس الله أن أتانا العيد ونحن في أمن وأمان وإئتلاف بين الراعي والرعية ، مؤكداً على الحرص على أن نكون يداً واحدة وسداً منيعاً ضد كل من يحاول المساس بأمن هذه البلاد وشق عصى الطاعة وإثارة الفتن من أصحاب المناهج الضالة والفرق المنحرفة والتي أختطفت عقول كثير من شبابنا وعلينا أن نلزم جماعة المسلمين وولي أمرنا والتي جاء الأمر من الله وعلى لسان رسوله بوجوب ذلك.

وسأل الله أن يعيد هذه المناسبة الغالية على المملكة وقيادتنا والأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات .

وقد أقيمت صلاة عيد الفطر المبارك بالمصليات والجوامع في مختلف المحافظات والمراكز بمنطقة الباحة .

أدى الصلاة مع سموه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن حسام بن سعود ومدير شرطة منطقة الباحة العميد وليد بن حمزة الحربي ، ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة احمد بن صالح السياري وعدد من المسؤولين.