مريم مباركي

أدى نائب رئيس مركز القفل التابع لمحافظة صامطة شرق منطقة جازان الأستاذ راجح حربان صلاة عيد الفطر المبارك بجامع القفل برفقته مساعد مدير مخفر شرطة القفل الرئيس رقباء محمد كريري، والاستاذ أحمد مشهور أحد منسوبي بلدية القفل ومشايخ المركز وعدد من جموع المصلين.

وقد أم المصلين الشيخ محسن جعمل الذي دعا إلى تقوى ﷲ عز وجل، والمحافظة على الصلوات، وإخراج زكاة الأموال وزكاة الفطر في أوقاتها المحددة لها ، والمداومة على فعل الطاعات والأعمال الصالحة وذكر ما يجب في العيد من أفعال وأعمال كونه يوم يفرح فيه الصائمون بتمام صومهم ؛ موضحاً أن من مظاهر الإحسان استدامة العبد على نهج الطاعة ، والاستقامة بعد رمضان وإتباع الحسنة بالحسنة، ثم توجه بالدعاء لله ان ينصر جنوادنا البواسل نصرا مؤزرا وان يقطع دابر الفتنة.

وبعد أن أدى الصلاة “الأستاذ راجح” هنأ الجميع بمناسبة عيد الفطر السعيد ورفع سعادته التهنئة الصادقة باسمه ونيابة عن أهالي مركز القفل بهذه المناسبة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان حفظهما ﷲ. 

وكما رفع أطيب التهاني لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز نائب امير منطقة جازان , سائلاً ﷲ أن يعيده علي الجميع بالخير والمسرات، وأن يحفظ علي هذا الوطن نعمة الأمن والأمان والرخاء في ظل قيادتنا الحكيمة.

كما هنأ سعادته القيادة الرشيدة بما تحقق من نجاح خلال موسم العمرة في شهر رمضان، منوهاً ومشيراً لما يشهده الحرمان الشريفان في مكة المكرمة والمدينة المنورة من عناية ورعاية وامكانيات كبيرة سُخرت لضيوف الرحمن ، سائلاً ﷲ تعالى أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وولاة أمرها.