ليلى محنشي

تنظم وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بفرعها في منطقة جازان الدورة النسائية الأولى لعام ١٤٤٣ هجرية والتي تنطلق مساء الأربعاء الحادي والعشرون من شهر ربيع الأول ١٤٤٣ هجرية بمحاضرة افتتاحية للداعية الأستاذة أمل بنت عبد الله كيلاني بعنوان ( شرح حديث حذيفة في الفتن ) ثم درس علمي لذات الداعية في أحكام الدماء الطبيعية للنساء للعلامة محمد بن عثيمين مساء الخميس الثاني والعشرون ، ودرس في شرح الأصول الستة للإمام محمد بن عبد الوهاب تنفذها الداعية الأستاذة عائشة بنت حسن نجمي مساء الجمعة الثالث والعشرون .
هذا وتُخْتتم الدورة العلمية بمحاضرة تلقيها الداعية الأستاذة عائشة بنت محمد عكور في تفسير سورة الحجرات لعبد الرحمن السعدي مساء السبت الرابع والعشرون من الشهر نفسه .
من جانبه أكد فضيلة مدير عام فرع للوزارة في منطقة جازان الشيخ أسامة بن زيد مدخلي على أهمية هذه الدورة التي تتنوع موضوعاته بين الفقه والتوحيد والتفسير داعيا كافة الاخوات حضور هذه الدورة للاستزادة من العلم الشرعي الصحيح ثم قدم شكره لمعالي الوزير للشيخ الدكتور عبد اللطيف من عبد العزيز آل الشيخ على توجيهه بإقامة هذه الدورة في جميع مناطق المملكة العربية السعودية .
الجدير بالذكر أن جميع محاضرات ودورس هذه الدورة ستقام في جامع الملك عبد الله بن عيد العزيز رحمه الله وستبث أيضاً عبر موقع التواصل الاجتماعي ( زوم ).