رائد شمهاني

في إطار برنامج تبادل الزيارات بين المجالس البلدية، زار صباح اليوم الإثنين المجلس البلدي لبلدية الفرشة بتهامة قحطان والتابع لمنطقة عسير المجلس البلدي بمحافظة ضمد بمنطقة جازان.

وكان في استقبالهم رئيس المجلس الأستاذ خالد بن رشيد الحازمي وأعضاء المجلس بمقر المركز الحضاري بمركز الشقيري التابع لمحافظة ضمد.

حيث رحب رئيس المجلس بالحضور مثمنًا هذه الزيارة، وأوضح أن هذه الاجتماعات تهدف إلى تعزيز عمل المجالس للخروج بتوصيات لتطوير مسيرة المجالس البلدية.

وقد تم خلال الزيارة استعراض المشاريع التي عمل المجلس والبلدية عليها من خلال كلمة رئيس بلدية المحافظة المهندس عبدالعزيز الأمير ، شملت الزيارة جولة ميدانية لبعض المواقع التاريخية و المطلات السياحية التي حرص المجلس مع البلدية على الاستفادة من جمالها جهة عبس، كما تم الوقوف على المنطقة المركزية بالمحافظة.

مختتمين الزيارة بالمرور على سعادة محافظ ضمد الدكتور خفير العمري وذلك للسلام عليه،  ورحب سعادته بزيارتهم لتبادل الخبرات لتحقيق آمال المواطن توافقاٌ مع تطلعات القيادة الرشيدة الرامية لتوفير كل مامن شأنه خدمة وراحة المواطن.

وقد مثل المجلس البلدي بفرشة تهامة قحطان كلٌّ من: نائب الرئيس الأستاذ سالم جحدر القحطاني، الأستاذ يحي بن جابر القحطاني، الأستاذ صالح بن عبدالله الشريف، الأستاذ مفرح بن حمير القحطاني، الأستاذ مداوي بن عويدي الخزيمي، الأستاذ سلطان بن سلمان الحياني، الأستاذ محمد بن متعب القحطاني، وأمين المجلس الأستاذ حسين علي آل عمرو.

وفي الختام تم تبادل الدروع والهدايا التذكارية بين المجلسين، وقد أعرب رئيس المجلس البلدي بضمد عن سعادة المجلس بهذه الزيارة الكريمة مجددًا الترحيب بالضيوف ثم تم تناول طعام الغداء إحتفاء بهذا الزيارة متمنيًا التوفيق للجميع.