بوست_ مكة المكرمة

فعلت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالعاصمة المقدسة المحتوى التوعوي لحملة ( مكارم الأخلاق ) في المنطقة المركزية التابعة لمركز هيئة البلد، والتي دشنها معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور / عبدالرحمن بن عبدالله السند – وأطلقها بالمنطقة مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير / خالد الفيصل .

و تهدف الحملة إلى التوعية بأهمية الأخلاق الحسنة ومكانتها في الشريعة الإسلامية، وتتضمن عدداً من البرامج التوعوية التي تُعنى بالتوعية بأهمية مكارم الأخلاق، والتحذير من الأخلاق السيئة . 

 وأوضح فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة الشيخ / فؤاد بن سعود العمري ، أن الحملة تُعنى بإبراز جهود المملكة العربية السعودية في تعزيز مكارم الأخلاق والقيم والآداب والسلوك من خلال رسائل توعوية تبث عبر وسائل الإعلام الإلكتروني واللوحات والشاشات الإلكترونية .

و تحظى هذه البرامج بمتابعة معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور / عبدالرحمن بن عبدالله السند ، وتأتي ضمن خطط الرئاسة العامة الوقائية المحققة لتطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين _ أيدهما الله _ .