بمناسبة ذكرى البيعة السابعة

مريم مباركي

خلال جلسة مجلس سموه الأسبوعي “الإثنينية”ترجل الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة نجران يوم أمس الإثنين من موكبه للسلام والمشاركة على المشاركين في المسيرة التي نظمتها الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة نجران، بمشاركة عدد المتدربين و الجوالة والكشافة وذلك احتفالاً بمناسبة ذكرى البيعة السابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- مقاليد الحكم بالمملكة العربية السعودية.

كما استمع سموه إلى شرح المفوض الكشفي أ.سالم سعود اليامي الذي تحدث عن تطور الكشافة في عهد الملك سلمان، وعن كافة برامجها وأنشطتها في المنطقة، كما قدمت الفرقة عرضًت كشفيًا اشتمل على توضيح التقاليد الكشفية أهمها: تحيةالعلم في النشيد الوطني وغيرها، كما استمع أمير نجران كذلك إلى عدد من الأهازيج الوطنية والكشفية.

وأعرب سموه عن فخره واعتزازه بما يقدمه أبناء الوطن من مشاركات متنوعة في كافة المناسبات الوطنية.

فيما رفع المفوض الكشفي أ.سالم اليامي عبر صحيفة سعودِبوست التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-بمناسبة ذكرى البيعة السابعة لتوليه مقاليد الحكم.

وقال : إن ذكرى البيعة مناسبة غالية على الجميع، نستشعر فيها الفخر والاعتزاز بالقيادة الحكيمة والرؤية الثاقبة والحنكة القيادية لخادم الحرمين الشريفين -أيده الله- . 

 في الختام قدم” اليامي “شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة نجران على هذه اللفتة غير المستغربة من سموه ودعمه لكافة مؤسسات وأبناء المنطقة لبذل المزيد من العطاء والتفاني لخدمة هذا الوطن الغالي وأبنائه.