حسين مصعود

تفقد سعادة محافظ ضمد الدكتور خفير بن زارع العمري صباح اليوم الأحد يرافقه سعادة رئيس مركز الشقيري الأستاذ محمد بن سلطان بن هجاج سير الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول لعام 1443هـ بمدارس محافظة ضمد.

وقد استهل سعادته جولته التفقدية بزيارة لمدرسة ثانوية السليل بمحافظة ضمد، وكان في استقباله لدى وصوله مدير مكتب تعليم ضمد الأستاذ هادي بن محمد معلم، والمشرف التربوي بمكتب تعليم ضمد الأستاذ خالد بن أحمد سحاري الحازمي، ومدير ثانوية السليل الأستاذ يحيى بن مهبش الصم، حيث أطلع على سير الإمتحانات والإجراءات المتخذة واستمع إلى شرح مفصل من مدير المدرسة “الصم” عن الاجراءات والتدابير المتبعة للسير بفترة الاختبارات إلى بر الأمان. في ظل جائحة كورونا وأعمال اللجان وقاعة التصحيح والكونترول وقاعات الاختبارات .

وفي ختام الزيارة سجل في سجل الزيارات بالمدرسة كل من محافظ ضمد سعادة الدكتور “العمري” ورئيس مركز الشقيري سعادة الأستاذ “هجاج”كلمتين أعربا فيهما عن بالغ سرورهما بما رآه من حسن تنظيم وترتيب متميز، وقدما شكرهما لمدير ثانوية السليل الأستاذ يحيى بن مهبش الصم، ولجميع منسوبي المدرسة، على جهودهم المبذولة من أجل راحة أبنائنا الطلاب في أداء اختباراتهم بكل يسر وسهولة متمنيان للجميع كل التوفيق والنجاح.

كما أطلع محافظ ضمد الدكتور “العمري” خلال زيارته لمكتب تعليم ضمد على الخطط المعدة من مكتب التعليم في تنظيم وإدارة الاختبارات النهائية للفصل الأول بمدارس المحافظة مشيداً بجهود منسوبي مكتب تعليم ضمد ومشيراً في الوقت نفسه إلى متابعة وحرص صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز حفظهما الله، وتوجيهاتهم التي نصت على تذليل جميع الصعاب التي قد تعترض أداء أبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات لاختباراتهم بيسر وسهولة.

وشدد محافظ ضمد سعادة الدكتور خفير بن زارع العمري على ضرورة تظافر الجهود وخصوصاً الأسرة والمدرسة مشيراً أنه يجب على الأسرة متابعة الأبناء أثناء وبعد فترات الاختبارات سائلاً الله المولى عزوجل لجميع أبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات كل التوفيق والنجاح .

كما وجه محافظ ضمد بتكثيف الجهود من جميع الجهات بالمحافظة لضمان سير الامتحانات بمحافظة ضمد بشكل إيجابي والتعامل بشكل سريع مع ماقد يعكر صفو الامتحانات، ولضمان انسيابية وصول الطلاب والطالبات إلى مدارسهم .