للمقبلين على الزواج وعددهم ١٥٣ شابًّا

رباب الدرسي

بدعم سخي من أوقاف الشيخ محمد بن عبد العزيز الراجحي الذي تقيمه جمعية التنمية الأسرية بصبيا وينفذه مركز التفاؤل للتدريب بصبيا، رعى سعادة محافظ صبيا الدكتور سلطان بن عجمي بن منيخر مساء يوم الأحد ٢١ من شهر نوفمبر ٢٠٢١م حفل ختام البرنامج التأهيلي الثالث للمقبلين على الزواج وعددهم ١٥٣ شابًّا لجمعية التنمية الأسرية بالمحافظة.

وأعرب سعادة المحافظ عن بالغ سعادته بالمشاركة مع الجمعية في حفل تكريم المستفيدين من خدمات الجمعية، متمنيًا للجميع حياة سعيدة.

والجدير بالذكر أن محاور البرنامج التأهيلي تضمنت كلًا من:(الحقوق والواجبات الزوجية لكل من الزوج والزوجة، إدارة الاتصال والتوافق في العلاقات الزوجية، التخطيط للأسرة والادخار المالي، إدارة الانسجام النفسي في الأسرة، إدارة الصحة الزوجية).

وفي نهاية اللقاء شكر سعادة المحافظ القائمين على أوقاف الشيخ محمد بن عبدالعزيز الراجحي، وجمعية التنمية الأسرية على ماقدموه من دعم و أثنى على جهود القائمين في لجنة التنمية الأسرية وماقدموه في سبيل إنجاح هذه الحملة.

من جهته أوضح رئيس مجلس الإدارة بجمعية التنمية الأسرية الدكتور هادي بحاري أن هذا الزواج في نسخته الثالثة يأتي ضمن منظومة من الخدمات التي تقدمها الجمعية في تأهيل قرابة« ٤٢٦ شابًا وشابة»، على مدى ثلاث سنوات ساهمت الجمعية في تزويجهم منذ نشأتها، وأفاد أن هذه المناسبة تأتي ضمن المناسبات والإنجازات التي تحققها الجمعية في سياق رسالتها الإِنسانية الطموحة امتدادًا للدعم الكبير والاهتمام الذي تجده من القيادة الرشيدة.

هذا وقد تضمن الحفل عدداً من العروض المرئية ومشاركات والعرسان.

وفي ختام الحفل كرم محافظ صبيا الداعمين والمشاركين، والتقطت الصور التذكارية؛ إذ حضر الحفل مدير مركز التنمية الاجتماعية ورئيسة مجلس شؤون الأسرة بالأمارة ونائبة مدير عام فرع الموارد البشرية ورئيس المحكمة بالمحافظة وعددًا من المشائخ والأعيان.