مريم الغامـدي

استقبل صاحب السمو الملكي الامير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز بمكتبه بديوان الامارة اليوم ، الامين العام لجائزة الباحة للابداع والتميز الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني ويرافقه رؤساء اللجان الفنية للجائزة .

وفي بداية اللقاء اطلع سموه على أعمال أمانة الجائزة واللجان الفنية ، كما اعتمد سموه الكريم نتائج الجائزة في فرع الأداء المتميز للإدارات الحكومية والأداء المتميز على مستوى محافظات المنطقة إلحاقًا باعتماد أسماء الفائزين والفائزات بالجائزة في فروعها المختلفة ، حيث جاءت على النحو التالي :

1. الفائز بجائزة الباحة للإبداع والتميز للأداء الحكومي مناصفة (الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة وإدارة تعليم المخواة) . 

2. الفائز بجائزة الباحة للإبداع والتميز لكفاءة الأداء خلال جائحة كورونا (المديرية العامة للشؤون الصحية).

3. الفائز بجائزة الباحة للإبداع والتميز للإنجاز في متابعة المشاريع (فرع وزارة النقل والخدمات اللوجستية) . 

4. الفائز بجائزة الباحة للإبداع والتميز للشخصية القيادية المبادرة (شائق محمد شائق الغامدي) . 

5. الفائز بجائزة الباحة للإبداع والتميز على مستوى محافظات المنطقة (محافظة المخواة) .

وأشار الدكتور الزهراني إلى ان حفل الجائزة احتفاء بالفائزين والفائزات في جميع فروع الجائزة سيقام غدا الأربعاء التاسع عشر من ربيع الثاني الموافق الرابع والعشرين من نوفمبر 2021م، بقاعة الأمير سلطان الكبرى في مدينة الباحة ، برعاية سمو امير المنطقة رئيس مجلس إدارة الجائزة وبحضور معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية المهندس صالح بن ناصر الجاسر ضيف الجائزة .

وأشاد الزهراني بالجهود الكبيرة التي بذلتها لجان التقييم واللجان المختلفة بأمانة الجائزة ، رافعا شكره لسمو امير المنطقة رئيس مجلس إدارة الجائزة على اعتماده للنتائج ودعمه المستمر والدائم للجائزة ، كما ثمن لجميع رؤساء اللجان وأعضائها ما قدموه خلال الفترة الماضية من جهود مثمرة وهادفة ، مهنئاً جميع من نال شرف الحصول على الجائزة ومتمنيا للجميع التوفيق والنجاح .