مريم الغامدي

أطلقت بلدية محافظة النعيرية بالتعاون مع لجنة التنمية السياحية بالمحافظة، أول أمس الجمعة، فعاليات مهرجان (بين أهلنا) الترفيهي بمحافظة النعيرية، بمقر السوق الشعبي سوق الأسر المنتجة.

وقام محافظ النعيرية الأستاذ منصور بن زيد الداود بزيارة لمقر المهرجان، يرافقه رئيس بلدية محافظة النعيرية المهندس نايف بن ناصر الرجباني، وعدد من مدراء الجهات الحكومية بالمحافظة، اطلع خلالها على مختلف الفعاليات من حرف يدوية، وأركان تراثية وخيمة شعبية، ومسرح للأسرة والطفل، وفعاليات أخرى متنوعة، ومسابقات وألعاب شعبية، بالإضافة إلى فرق فنون شعبية، وفلكلور، وكذلك أمسيات لمنشدين.

وثمن محافظ النعيرية جهود بلدية محافظة النعيرية وكافة الجهات والإدارات المشاركة، وأكد على ضرورة توفر جميع الخدمات بالمهرجان.

من جهته قال رئيس بلدية محافظة النعيرية المهندس نايف بن ناصر الرجباني، أن المهرجان الذي تنظمه البلدية بالتعاون مع لجنة التنمية السياحية، شهدت فعالياته في اليوم الأول، حضور أكثر من (4000) زائر لكافة الفعاليات من داخل وخارج المحافظة، وحضور لافت لزوار من دول مجلس التعاون، مشيرا الى أن فعاليات المهرجان، ستستمر إلى اليوم الأحد الموافق 23/04/1443هـ.