بتغطية إعلامية من صحيفة سعودي بوست

مريم مباركي _تصوير /رقيه مباركي

في أجواء يملؤها الفرح والسرور بعيد الفطر المبارك نظمت جمعية البر الخيرية بصامطة وبمشاركة فريق بصمتنا سعادة التطوعي يوم أمس حفل معايده لأبنائها الأيتام.

حيثُ بدأ الحفل المعد لهذه المناسبة بالنشيد الوطني وآيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة لمنسوبات الجمعية للترحيب بالضيوف الكرام.

ثم توالت فقرات الحفل بفقرات انشادية قدمتها بعض من الزهرات، و بعض المسابقات الترفيهية للأطفال والحضور.

و قد أشارت مديرة الفعاليات بالجمعية نجاة أبو ذياب ” أن الهدف من إقامة حفل المعايدة للأطفال وذويهم لإدخال الفرح والسرور على قلوب فئة غالية على المجتمع ومشاركتهم فرحتهم بعيد الفطر المبارك والتي كان لها الأثر الكبير لرسم البسمة على وجوه الأطفال و أهاليهم.

وأعرب الأيتام وأسرهم عن فرحتهم بهذه اللفتة الغير مستغربة التي ترسخ روح التراحم والتواصل بين الجميعة وأبنائها.

في الختام قدمت الجمعية الشكر والتقدير لفاعلي الخير الذين تكفلوا بتغطية تكاليف هذا الحفل، و القسم النسائي بالضمان الإجتماعي بالمحافظة على دعمهم العيني و تكفلهم بهدايا الأيتام ، و معهد الإبداع للتدريب على تكفلهم بوجبات الحفل، و مؤسسة الشيخ علي الحارثي “السلام مول” للتكفلهم ببطاقات ألعاب للأيتام، لصحيفة سعودبوست الإلكترونية لتغطيتها الإعلامية للحفل ومشاركتها و لا تنسى الجمعية أن تقدم الشكر الجزيل لفريق المتطوعات بصمتنا سعادة بقيادة عهد مباركي على الجهود المبذولة لإنجاح هذا الحفل .