مريم مباركي

نظم مركز التأهيل الشامل بجازان بقسميه الذكور والإناث اليوم الثلاثاء الموافق ١٤٤٣/٥/٣هـ احتفالا باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة تحت شعار ( ليست كل الاعاقات ظاهرة).

برعاية مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس/أحمد قنفذي و مساعد المدير العام للتنميه الأستاذة / فوزيه باصهي وأشراف مدير المركز الاستاذ/ حسين شوك ومتابعه رئيسة القسم النسائي الاستاذه / حليم شحار. 

وابتداء الاحتفال بآيات من القران الكريم ثم السلام الملكي ثم كلمه للمهندس /أحمد قنفذي ذكر فيها ان الدوله وقيادتها حفظهم الله تسخر كافة الخدماتها والامكانيات لخدمة ذوي الاعاقه من هم داخل المراكز وخارجها كما تقدم بالشكر لجميع القائمين على المركز والثناء على جهود الموظفين والموظفات على مايقدموه من جهود مبذوله لخدمه ذوي الاعاقة داخل المركز .

ومن ثم تقدم مدير المركز الأستاذ/حسين شوك بكلمة ذكر فيها بأن اليوم العالمي لذوي الاعاقة اهم الخدمات التي يقدمها المركز واثني على المجهودات التي يبذلها طاقم العمل للقسمين الذكور والاناث خاصةً خلال جائحة كورونا. 

كما شارك في الحفل العديد من الجهات الاهليه والمؤسسات منها مؤسسه الخيال المرئي ومؤسسة النبض الاحتراف وجمعيه البر الخيريه وجمعيه معين. 

بعد ذلك تم توقيع عدد من الشراكات المجتمعيه مع عدد من الجهات منها جمعيه البر الخيريه و جمعيه معين وقصر مرسيليا للاحتفالات والمؤتمرات.

وفي الختام تم تكريم الجهات المشاركة والداعمة للحفل وتكريم جميع منظمي الحفل والقائمين عليه كما تم تكريم ابطال جائحة كوفيد -19 في هذه المناسبة .