بوست_جازان

احتفت جمعة معين التطوعية بمنطقة جازان مساء الأمس بتكريم المتطوعين والموظفين المتطوعين والاعلاميين والسنابين والداعمين، وذلك خلال حفلها السنوي الذي رعاه مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة جازان المهندس أحمد بن محمد القنفذي وحضور أ. ذعار بن شجاع المطيري مدير الإدارة العامة للخدمات المساندة بمدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية ورئيس مجلس إدارة جمعية معين التطوعية خالد بن عبدالعزيز عارضي وعدد كبير من المتطوعين والإعلاميين والسانبيون.

وبدأ الحفل المقام بهذه المناسبة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم عرض عن منجزات الجمعية ثم شاهد الجميع فيديو لمبادرات الجمعية خلال جائحة كورونا كوفيد19 ، بعدها القى الشاعر حسن محمد العبد قصيدة خُصصت لهذه المناسبة نالت استحسان الجميع.

ثم ألقى رئيس الجمعية خالد عارضي كلمة رحب براعي الحفل المهندس أحمد محمد القنفذي والحضور، ثم تحدث عن بداية تأسيس الجمعية لتكون سندًا للمحتاجين وللقطاع الحكومي والقطاع الثالث، بتطوير التطوع، بجعله عمل محترف وفق نظام متطور، لتحقيق رؤية المملكة 2030.

وبين العارضي ان جمعية معين التطوعية تعاملت مع الجائحة بعدة مبادرات واتفاقيات وذلك في اطار التعاون المشترك مع عدة جهات حكومية وخاصة.

كما شكر العارضي خلال كلمته رجل الاعمال محمد بن درويش الحناوي الذي تكفل باستظافة الحفل في منتزة مرسى الاحلام وتكفل كذلك بالعشاء المعد لهذه المناسبة إكرامًا منه للضيوف والمتطوعين.

وألقى مدير عام فرع الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن محمد القنفذي كلمة نوه فيها بالدعم الذي يلقاه القطاع غير الربحي من دعم لا محدود من القيادة الرشيدة ، حيث استطاع الجميع مواكبة كل الأحدث التي من أهمها جائحة كورونا.

وفي ختام الحفل كرم المهندس أحمد القنفذي المتطوعين لجهودهم وتفانيهم في أداء عملهم على أكمل وجه، كما تم تكريم الإعلامين والسانبيين والداعمين، وقُدم درع تذكاري لراعي الحفل.