يحيى عواف

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة الخضراء الشتوية 2021 المقامة على ملعب الأرض الخضراء بأحد المسارحة بقيادة الأستاذ محمد يحيى عطيف صباح يوم الجمعة الموافق ١٤٤٣/٥/٦ هـ إحصائيات شاملة لجميع أهداف البطولة .

     هذا وقد كشفت الإحصائيات عن أرقام قوية تدل على شراسة المنافسة وقوة الفرق المنافسة في البطولة الكبيرة و التي شارك فيها 32 فريقاً من مختلف محافظات منطقة جازان . 

    حيث بلغ عدد أهداف البطولة حتى الآن 122 هدفاً سجلها 86 لاعبا من مختلف الفرق المشاركة في البطولة. 

   جاء منها 43 هدفاً في الجولة الاولى ، و47 هدفاً في الجولة الثانية ، و 32 هدفاً في الجولة الثالثة حتى الآن  .

سجل منها 1 سوبر هاتريك عن طريق عبدالرحمن حمادي من فريق الكواكب في الجولة الثانية . 

وسجل منها   2  هاتريك عن طريق اللاعب صالح حزام من فريق الصاروخ في منافسات الجولة الأولى ، واللاعب عبدالعزيز جباري من فريق السهم في منافسات الجولة الثالثة. 

هذا وقد  تصدر قائمة الهدافين كل من : اللاعب عبدالرحمن حمادي رقم 77 من فريق الكواكب و اللاعب عبدالمجيد جباري رقم 5 من فريق السهم ، واللاعب محمد بلحمر رقم 10 من فريق أمجاد الخشابية برصيد 4 أهداف لكل منهم. 

بينما حل كل من  اللاعب صالح حزام رقم 15 من فريق الصاروخ ، واللاعب سعيد محمد سعيد رقم 19 من فريق الصاروخ ، واللاعب ١إبراهيم حكمي رقم 10 من فريق تعاون الشعفولية ، واللاعب علي حجر دغريري رقم 3 من فريق الدغارير ، واللاعب عبدالعزيز لغبي رقم 13 من فريق الخالف في المرتبة الثانية برصيد 3 أهداف لكل منهم.