بنتيجة هدفين مقابل هدف 

مريم مباركي

بعد انتهاء الدور ثمن النهائي وبانتصار ثمين على فريق “البرتغال” تأهل فريق”شباب آل حمسل” يوم أمس الجمعة إلى ربع النهائي في بطولة البيعة والولاء. 

وجاء هذا الفوز على ملعب ويمبلي ضمن الدورة التنشيطية لرابطة فرق الأحياء بمنطقة نجران والتي تقع تحت إشراف ومظلة وزارة الرياضة والشباب تحت شعار بطولة “البيعة والولاء” تزامنًا مع ذكرى البيعة السابعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود _حفظه الله.

 شهدت المباراة قمة كروية مثيرة التي قادها الحكم جمعان الغامدي، وسجل هدفين فريق شباب آل حمسل بواسطة اللاعب “صالح منصور” ، فيما سجل هدف البرتغال الوحيد اللاعب “تركي آل سالم”، وكما حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة الكابتن “عبدالعزيز مبارك” من فريق شباب آل حمسل، ويعد هذا الانتصار مفتاح العبور إلى دور الأربعة برفقه شباب خباش بعد اقصائه الوداد بسداسية, والوصل بعد فوزه على العمورية، والرعب بعد تخطيه أكاديمية G20.

فيما عبر المتحدث الرسمي لفريق شباب آل حمسل بمنطقة نجران المهندس /سالم سعود اليامي لصحيفة saudpost الإلكترونية عن فرحته بهذا الفوز الثمين في بطولة غالية تحمل اسما غاليا علينا جميعا وأهديَ هذا الفوز إلى الجمهور الداعم الأساسي في كل أدوار البطولة وأتمنى حضورهم ومساندهم الفريق حتى تحقيق البطولة بعون الله تعالى. 

وأكد : أن لا ننسى من كانوا خلف هذا التأهل في الميدان وداخل والمستطيل الأخضر كانوا وحوش مع مدرب مثالي ومساعد مدرب وإداري متميز، وإهداء أيضا إلى رئيس الفريق مبارك آل حمسل الذي كان له دور فعال في تخطي العقبات والتأهل إلى الدور الأربعة بعد توفيق الله سبحانه وتعالى، ويعد شباب آل حمسل من أفضل الفرق حتى الآن، وكما أزف البشرى عبر صحيفتكم للجمهورنا الغالي تأهلنا إلى بطولة محافظة حبونا. 

الجدير بالذكر أن الربع النهائي لبطولة البيعة والولاء سوف تلعب الأحد القادم إن شاء الله على ملعب ويمبلي بمنطقة نجران.