مريم مباركي

هزم فريق” شباب آل حمسل” نظيره “الرعب” بركلات الترجيح بعد التمديد إثر تعادلهما 2-2في الوقت الأصلي من مواجهتهما في نصف نهائي بطولة كأس”البيعة والولاء” لكرة القدم، التي دارها الحكم فايز آل عيبه. 

وواصل شباب “آل حمسل” قصة نجاحهم الخيالية في البطولة؛ وحجز الفريق مقعده في المباراة النهائية للبطولة بفوزه الثمين على فريق الرعب 4 / 5 بركلات الترجيح بعد تعادلهما 2/ 2في الوقت الأصلي للمباراة، وذلك يوم أمس الجمعة على ملعب الأخدود ضمن الدورة التنشيطية لرابطة فرق الأحياء بمنطقة نجران والتي تقع تحت إشراف ومظلة وزارة الرياضة والشباب تحت شعار بطولة “البيعة والولاء”، تزامنًا مع ذكرى البيعة السابعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود-حفظه الله-.

حيثُ سجل للمتاهل أبناء مبارك “عبد العزيز وقادر” وأضاف ثنائية الرعب “حمد علي وعبد العزيز العولقي” فيما حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة الحارس “سالم آل حمسل ”من فريق شباب آل حمسل، ويعد هذا الانتصار الثمين مفتاح العبور إلى المباراة النهائية برفقة شباب خباش بعد وصوله لنتيجة 2 مقابل لا شيء.

و أهدى المتحدث الرسمي والإعلامي لفريق شباب آل حمسل المهندس سالم سعود اليامي عبر صحيفة saudpost هذا الفوز إلى جميع جماهير الفريق الذين كان لهم الفضل بعد الله في تحقيق هذا الفوز ؛لحضورهم وتشيجعيهم من الدقائق الأولى للمباراة إلى إعلان الحكم للتأهل.

كما تمنى “اليامي” من اللجنة المنظمة للبطولة بضرورة السماح بدخول الإعلاميين داخل أرضية الملعب في المباراة النهائية حتى يتمكن الجميع من عمل لقاءات ورصد أجواء النهائي.

والجدير بالذكر أن توقيت المباراة النهائية بين فريقي “شباب آل حمسل” و”شباب خباش” سوف يتم تحديده خلال الأيام القادمة.