حسن حاوي 

انطلق أمس، حفل مركز بادغيش للرعاية والتأهيل الأطفال المعوقين بجازان إلى مقر الاحتفال باليوم العالمي لذوي الإعاقة في مسرح الغرفة التجارية بمدينة جيزان، برعاية سعادة مدير عام الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة جازان المهندس احمد بن محمد القنفذي وبحضور مدير عام مراكز بادغيش الدكتور محمد بادغيش ومدير مركز بادغيش للرعايه والتأهيل بجازان الاستاذ محمد بن احمد حرب وبحضور مدير الخدمات المسانده بالتنميه الاجتماعيه بجازان الاستاذ سامي بن موسى عسيس وبحضور عميد كل الطب بجامعة جازان انور مكين

و مدير الاعاقة الفكرية بتعليم جازان محمد جبره

ومدير خدمات الارضية بمطار الملك عبدالله بجازان علي الحربي 

و مدير.الرعاية الاولية بمخطط خمسة الاستاذ طلال علاالله 

ومدير الغرفة التجارية ماجد الجوهري بالنيابة عنه الاستاذ هادي شراحيلي، وبحضور 

 بحضور مدير إدارة التغذية بصحة جازان غاوي مجدوع، والمشرف على البرامج التعليمية بالمركز د. صالح السواح، واولياء امور الطلاب وبمشاركة فئة ذوي الإعاقة وأخصائيين من مركز التأهيل الشامل وجمعيات ومراكز مختلفة.

ويعتبر مركز بادغيش بجازان امتدادا لخبره اكثر من ٢٥ عاما في مجال الرعاية والتاهيل ويعتبر اول مركز يحصل على ترخيص للمراكز النهاريه فوق ١٢ سنه بمنطقة جازان .

وقدم خلال الحفل عروض وبرامج ترفيهية ومسابقات والتلوين وغيرها من البرامج الهادفة، بالإضافة إلى توزيع الهدايا والألعاب.

وهنأ مدير عام الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن محمد القنفذي، بهذه المناسبة فئة ذوي الإعاقة بمنطقة جازان بمناسبة يومهم العالمي، داعياً الجميع للمساهمة دائماً في إشراك هذه الفئة في جميع الفعاليات وتوفير الدعم الذي يحتاجونه في الجوانب كافة.

وأثنى القنفذي، على القائمين الحفل والمشاركين في المسيرة، مثمناً الجهود المقدمة لخدمة هذه الفئة الغالية على قلوبنا جميعًا، وفي الختام تم تكريم المشاركين والإعلاميين .