بحضور مدير عام وحدة التطوع بالهيئة "منيرة المبدل"

متابعات

أقام فرع هيئة حقوق الإنسان بجازان اليوم الثلاثاء الموافق 2021/12/21 اللقاء الأول للجمعيات التطوعية بمنطقة جازان، وذلك بحضور مدير عام وحدة العمل التطوعي بالهيئة سعادة الأستاذة منيرة إبراهيم المبدل على مسرح مركز التنمية الاجتماعية بجازان بحضور سعادة رؤساء الجمعيات التطوعية بالمنطقة والفرق التطوعية والمهتمين بالعمل التطوعي.

وشاركت جمعية روافد جازان التطوعية في هذا اللقاء بحضور سعادة رئيس مجلس الإدارة أ. حافظ يحي القحطاني والإدارة التنفيذية وإدارة وحدة العمل التطوعي وعدداً من الفرق التطوعية، وشهد اللقاء تفاعلاً من الحضور بعد أن ألقت الأستاذة منيرة المبدل كلمةً عن أهمية العمل التطوعي وتطوره وأسسته وفق معايير وتنظيمات مقننه حيث أتاحت الفرصة لتلقي الاستفسارات من الحاضرين والمهتمين بالشأن التطوعي.

وفي مداخلة لرئيس مجلس إدارة جمعية روافد جازان التطوعية وجه سؤالاً للأستاذة منيرة المبدل عن الخدمات المقدمة من إدارة التطوع بالهيئة ومدى استفادت الجمعيات التطوعية من هذه الخدمات كما عبر عن رغبة جمعية روافد في تبني هيئة حقوق الإنسان لمبادرات الجمعية التي تهتم بهذا الشأن وبدورها رحبت الأستاذة منيرة المبدل عن رغبتها في التعاون وتبني المبادرات النوعية المقدمة من جمعية روافد عن طريق فرع الهيئة بجازان، وفي ختام اللقاء التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.