مريم مباركي

 

هنأ سعادة القنصل العام للجمهورية العربية التونسية لدى المملكة الحبيب العياد على نجاح تنظيم بطولة كرة الماء الشاطئية الدولية الاولى التي نظمتها المملكة ممثلة في الإتحاد السعودي للسباحة وبإشراف من وزارة الرياضة واللجنة الاولمبية العربية السعودية. كما أعرب عن سعادته بنيل تونس للقب البطولة بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق القادسية الكويتي.

وقال سعادته: أهنئ المملكة ونهنئ الاتحاد السعودي للسباحة المنظم لبطولة كرة الماء الشاطئية الدولية على هذا النجاح الكبير التنظيم لا سيما وأنها البطولة الأولى.

وأضاف سعادة القنصل: إن مشاركة المنتخب التونسب في حد ذاتها تعني الشيء الكثير وهي بالنسبة لنا في سياق لقاءات الأخوة والأشقاء في هذه المنافسة الرياضية التي رأينا فيها ما يثلج الصدر من حيث التنظيم والترتيب وما صاحبها من حسن الضيافة واستقبال وإقامة وإعاشة وتنقلات لكافة الفرق المشاركة ومنها منتخب بلادي تونس فقد كانت على مستوى راق ولا يستغرب ذلك على بلاد الحرمين الشريفين التي رأينا فيها التقدم في شتى المجالات، وزادت سعادتنا بحصول الفريق الوطني التونسي على هذه البطولة ونرجو المزيد من التوفيق لهم في المنافسات القادمة.