أحلام حافظ

شهد وكيل إمارة منطقة الجوف حسين بن محمد آل سلطان في مكتبه اليوم توقيع 5 اتفاقيات لتأهيل وتدريب الشباب والفتيات بالمنطقة في عدد من المجالات بقيمة تجاوزت 469 ألف ريال.

ووقع الاتفاقيات مع بنك الجزيرة – الذي مثله نائب الرئيس التنفيذي الدكتور فهد بن علي العليان – كل من مجلس شباب الجوف ومركز تمكين القطاع غير الربحي بإمارة المنطقة وجمعية الملك عبدالعزيز الخيرية النسائية بسكاكا وجمعية البر الخيرية بطبرجل وجمعية التنمية الأسرية بالقريات.

وتضمنت الاتفاقيات بنودا منها تدريب وتأهيل الشباب والفتيات في مجال تصنيع الزيتون ومشتقاته في محافظة طبرجل، وتنفيذ 10 دورات تدريبية لتمكين المتطوعين في محافظة القريات، وتجهيز قاعة متكاملة للتدريب على التطريز ضمن برامج جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية النسائية بسكاكا، كما تضمنت الاتفاقية مع مركز تمكين تقديم دورات تدريبية لقيادات العمل الخيري بالمنطقة بقيمة 90 ألف ريال.

من جانبه أشاد وكيل إمارة الجوف بما يقدمه القطاع الخاص من دعم ومساهمات لتطوير الكوادر الوطنية وتأهيل الشباب والفتيات لاكتساب مهارات متميزة، مؤكدا حرص الإمارة على دعم كل ما يسهم في تطوير مهارات أبناء وبنات المنطقة للمشاركة في البناء والتنمية، وفقا لتوجيهات سمو أمير المنطقة.