مريم الغامدي

أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، على أهمية تواجد وتواصل مشايخ القبائل بالمنطقة مع الأهالي والاطلاع على احتياجاتهم ومطالبهم وأن يكونوا في محل المسئولية ونقل ما يحتاجونه لمقام الإمارة .

 

وشدد سمو أمير منطقة الباحة خلال لقاءه بشيوخ قبائل منطقة الباحة في السراة وتهامة بديوان الإمارة اليوم ، على ضرورة العمل للحد من المبالغة في الديات ، وأهمية المشاركات المجتمعية وتلمس احتياجات الجيل الجديد من الشباب والفتيات ، ومواكبة العصر الحالي الذي يشهد تطوراً كبيراً ومتسارعاً .

وحث سموه المشايخ على ضرورة الالتقاء بالأهالي والاجتماع بهم والاستماع لكل متطلباتهم مما يقوي أواصر الترابط ويعود بالنفع والفائدة على المجتمع .

وبين سمو الأمير حسام بن سعود حرصه على حل كل المشكلات والمعوقات التي تواجه تنفيذ المشروعات التنموية بالمنطقة والتي تحقق الراحة والرفاهية لأهالي الباحة في ظل ما توليه القيادة الرشيدة – أعزها الله – من اهتمام وعناية بالمواطن .

 كما استمع سموه خلال اللقاء على العديد من ملاحظات ومطالبات مشايخ القبائل والتي تهم المراكز والقرى التابعة لهم واحتياجاتها من المشروعات النوعية التي تهدف إلى خدمة المواطن بالمقام الأول .