مريم الغامدي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بمكتبه بديوان الامارة ، الطالب المتميز عبدالله محمد عبدالله العُمري احد طلاب مدرسة العزيزية الابتدائية بالمخواة والحاصل على جائزة مكتب التربية العربي لدول الخليج في مجال التفوق الدراسي ، يرافقه مدير التعليم بالمخواة علي بن محمد الجالوق .

وقد هنأ سمو أمير منطقة الباحة الطالب وأسرته على هذا التمثيل المشرف والتكريم الذي حظي به على هامش معرض أكسبو 2020 .

وأكد سموه خلال الاستقبال حرص حكومة خادم الشريفين الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله- على تشجيع المبدعين ودعم مسيرتهم كونهم يمثلون مستقبل الوطن الزاهر ، حيث يمثل الاستثمار في العنصر البشري أهم مستهدفات رؤية السعودية 2030 .

من جانبه ثمن مدير تعليم المخواة علي الجالوق دعم سمو أمير منطقة الباحة يحفظه الله للتعليم مؤكداً أن حرص سموه ومتابعته تقف خلف كل الإنجازات ويعكس توجهات القيادة الرشيدة التي تولي التعليم عناية فائقة باعتباره مورداً مهماً لصناعة التنمية البشرية .

فيما ثمن الطالب عبدالله بن محمد العُمري هذه اللفتة الكريمة من سمو الأمير حسام بن سعود باستقباله معرباً عن فخره واعتزازه بمنجزه الذي تحقق باسم الوطن .

وأضاف : أشعر بالفخر والاعتزاز بلقاء سمو سيدي أمير المنطقة مؤكداً أن استقبال سموه دافع قوي نحو المزيد من التفوق والعمل الجاد من أجل المساهمة في صناعة مستقبل الوطن .