ز.ع حريصي

على شرف سعادة محافظ الدائر الأستاذ نايف بن ناصر بن لبده دشن رئيس مركز جبال الحشر الأستاذ محمد بن يحيى اللغبي مبادرة عطاء الخير التي تنفذها جمعية البر الخيرية بجبال الحشر بالتعاون مع جمعية البر الخيرية بمنطقة جازان اليوم الأحد 2 يناير 2022
وذلك بحضور أمين جمعية البر الخيرية بمنطقة جازان الشيخ محمد بن حسن علاوي ومشرف الجمعيات الخيرية بمركز تنمية جازان الأستاذ محمد عاتي ومشايخ وأعيان جبال الحشر وضيف الشرف شيخ الاسامله علي المسملي مدير مستودع الاسامله التابع لجمعيه البر الخيريه بابوعريش
وقد تضمن حفل التدشين فيلمًا توضيحيًا عن مستهدفات المبادرة وآلية تنفيذها
حيث اشتملت على توزيع (1161) سلة غذائية متكاملة وتوزيع ( 1700 ) بطانية ذات جودة عالية ، وكذلك اشتملت المبادرة على توزيع ( 1440 ) كيس دقيق، وتوزيع ( 785 ) كرتون تمر فاخر
وقد شملت المبادرة ( 756 ) أسرة من الأسر المسجلة لدى جمعية البر الخيرية بجبال الحشر .
كما استعرض التقرير المبادرات المنفذة خلال العام 2021 وبلغت 11 مبادرة بقيمة إجمالية بلغت ( 2263140 ) ريالاً.
وبعد تدشين المبادرة تجول الجميع في مستودع الجمعية واستمعوا إلى شرح مفصل من رئيس الجمعية الأستاذ سلمان بن سليمان الحريصي تحدث فيها عن آلية الصرف وجهود فريق همة جبل التطوعي التابع للجمعية.
يلي ذلك عقد رئيس مركز جبال الحشر اجتماعًا مع رؤساء الجمعيات والأعضاء ناقش فيه الفرص والتحديات المتعلقة بالعمل الخيري في جبال الحشر.

وقد ثمن مشايخ وأعيان وأهالي جبال الحشر هذه المبادرة التي تأتي في هذه الفترة الشتوية والتي لامست احتياج الأسر بشكل مباشر .
كما أعرب رئيس جمعية جبال الحشر الأستاذ سلمان الحريصي عن شكره وامتنانه لسعادة محافظ الدائر ورئيس مركز جبال الحشر على رعايتهم واهتمامهم ببرامج الجمعية.
والشكر موصول لمجلس إدارة جمعية البر الخيرية بمنطقة جازان الذين يقفون مع جمعية جبال الحشر دائمًا ويقدمون الدعم اللامحدود لبرامج ومبادرات الجمعية .