عجيبه لغبي

شارك فريق بسمة عطاء التطوعي التابع لجمعية معين في تنظيم فعالية جمعية ذوي اضطراب طيف التوحد الخيرية بجازان بمسمى مبادرة العيادة المتنقلة تحت شعار “نعتني بكم” والتى دشنت يوم الأثنين الموافق ٣ / ١ / ٢٠٢٢م و استمرت لمدة خمسة أيام بساحة الكورنيش الشمالي بجازان.

والتي نفذ الفريق خلالها بمشاركة آكثر من مئة متطوع ومتطوعة في إقامة ركن خاص للفريق يحتوي على مبادرات صحية وترفيهية لأطفال طيف التوحد .

واوضحت قائدة الفريق الاستاذة ليلى آل خيرات بأن الفريق قام بتقديم هدايا للأطفال من خلال تجهيزات الركن وكذلك تنظيم الدخول والخروج وفق الإجراءات اللازمة وتوعية الزوار بالتباعد والتعقيم والحرص على ارتداء الكمامات .

وفي ختام الفعالية قدمت آل خيرات شكرها لأعضاء وعضوات الفريق لما قدموه للمبادرة حيث ظهر تكاتف الجميع على إنجاح المبادرة مع جمعية لدن وتقديم هدية خاصة لرئيس مجلس إدارة جمعية لدن الأستاذ توفيق علاقي شكراً وعرفاناً على اتاحة الفرصة للفريق لتقديم شيء لهذه الفئة الغالية .

وفي نهاية الفعالية تم تكريم الفريق من قبل جمعية ذوي اضطراب طيف التوحد الخيرية لما قدمه وما تميز به الفريق من الإبداع التطوعي ومشاركته الفاعلة في التنظيم المتميز والذي كان لها الأثر الملموس في إنجاح مبادرة العيادة المتنقلة نعتني بكم.