إدارة العلاقات العامة

في ليلة تسودها دموع الفرح بروعة الإنجاز أحتفلت عائلة محمد دغاس بمنطقة جازان بمحافظة بيش بتخرج أبنتهم “زهراء” وحصولها على درجة البكالوريوس في تخصص الصحافة والإعلام بتقدير ممتاز .

حيثُ كانت ليلة من أجمل الليالي ، ليلة أسطورية الملامح نادرة البهاء جميلة المحيا ازدانت فيها رائحة الورد والوانه الجذابه وتناثرت حبات اللؤلؤ الناصعة البياض تألقت فيها الخريجة «زهراء» في ليلة حفل تخرجها ، باستراحة “الدايموند ببيش” ، فكان ذلك المساء قصيدة حب تزهر بها عبر السطور .

وقد عبر الأهل عن بالغ فرحتهم واعتزازهم بهذا الإنجاز في أجواء تملؤها الألفه والمحبة والتقدير لمشاركة الخريجة أجمل لحظات حياتها التعليمية بعد أعوام من العلم والمعرفة للوصول إلى الهدف الذي كانت تبحث عنه فأصبح اليوم واقعاً تعتز وتفتخر به أمام أسرتها التي وقفت خلفها طيلة سنوات التعليم.

 وقدموا لها أجمل عبارات التهاني والتبريكات الصادقة والهدايا الثمينة والتذكاريه تعبيراً عن فرحتهم واحتفالهم بها متمنين لها المزيد من النجاح والتفوق خلال حياتها المستقبلية.

من جانبا عبرت “الدغاس”عن سعادتها وفرحتها بالتخرج مقدمة شكرها لعائلها الكريمة التي شاركتها فرحة تخرجها ، وتهدي هذا التخرج لوالداها .

أسرة صحيفةسعودي بوست تتقدم للزميلة “الدغاس بالتهاني والتبريكات متمنين لها المزيد من التميزوالنجاح .