تحت شعار "عطاء الخير"

حافظ رياني

اطلقت جمعية البر الخيرية بجازان مبادرتها الثانية لعام 2022م “عطاء الخير” وذلك لدعم كافة الجمعيات الخيرية بالمنطقة   بأكثر من 30 الف سلة غذائية  لتوفير المتطلبات والاحتياجات الغذائية للأسر المستفيدة من خدماتها وغيرها من الأسر  بمنطقة جازان وذلك ضمن مبادرتها الخير لتخفيف العبء على الأسر المستفيدة لعودة الطلاب والطالبات لمقاعد الدراسة .

 وأوضح مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بجازان،  أن الحملة تضمنت توفير  أكثر من 30000 كيس سكر ، 30000كيس ارز وتستهدف الجمعية توزيع أكثر من 30000 سلة غذائية مغلفه مشيرين بأن العطاء سوف يستمر للوصول الى أكبر عدد ممكن من السلال الغذائيه وذلك لإدخال البهجه والوقوف مع هذي الفئة الغالية على قلوبنا من المجتمع. مؤكدين أن الخطة الميدانية تأتي بالتعاون مع جميع الجمعيات الخيرية بالمنطقة وعمد الاحياء  وذلك لخدمة الأسر الأكثر احتياجًا واسر المطلقات والأرامل والأيتام . كما تقدم الجميع بوافر الشكر وفائق التقدير وعظيم الامتنان ، لمقام خادم الحرمين وولي عهد الامين ، ولسمو أمير المنطقة ونائبه على الدعم الكبير لجميع القطاعات العاملة في الميدان. 

كما دعاء الشيخ محمد بن حسن علاوي كافة مؤسسات القطاع التجاري  ورجال الاعمال، إلى تقديم العون للجهات الخيرية، مثمناً العطاء الوافر الذي تقدمة مؤسسة الغويري الخيرية من دعم متواصل سائلا الله أن يحفظ البلاد والعباد وولاة أمرها لكل ما يحبه ويرضاه.