بمشاركة 560 متطوع ومتطوعة

مريم مباركي

 

نفذ فريق هتان التطوعي والمنضم تحت مظلة جمعية البر الخيرية بجدة مبادرة “سعادة أهالينا” على مدار ثلاثة أيام بحي الروضة.

والتي تهدف إلى رسم وتلوين جداريات الحديقة لمعالجة تشوه الكتابة على الجدران بلوحات فنية من إبداع المتطوعين، وكما تهدف أيضا إلى تحويل التشوهات البصرية إلى لوحات فنية، بهدف معالجة التشوهات البصرية التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية مؤخرا بهدف القضاء على مسببات التلوث وتعزيز الوعي والسلوك الحضاري، والمشاركة المجتمعية بأهمية المحافظة على البيئة وحماية المرافق العامة، ومعالجة التلوث البصري.

فيما قدم المدير التنفيذي وقائد الفريق أ/فيصل بن فهد عبر صحيفة saudpost الإلكترونية شكره وتقديره لكل أعضاء فريق هتان التطوعي لمشاركتهم في هذا الحدث المهم لتغيير الهوية البصرية واردد “القوة تصنع التغيير” فتغيير الحديقة كان بـقوة وطاقة قوية من كافة أعضاء الفريق.

من جانبهم عبر المشاركون عن شكرهم لكل من ساهم في نجاح المبادرة وعلى دعمها هذا العمل الذي سيسهم في تحسين المشهد الحضري ومعالجة التشوه البصري بمدينة جدة، مؤكدين بذالك عزمهم على مواصلة العمل لإنجاز بقية الجداريات ومعالجة مظاهرها العشوائية بما يجعلها أكثر أناقة.

الجدير أن المبادرة فعالية هتانية مشتركة بين جميع فرق هتان الـعشرة والأقسام المتنوعة، وبلغت عدد أيام المشروع 3 أيام، بعدد ساعات عمل وصل إلى 44 ساعة، بمشاركة 43 إداري، و 10 مشرفين، و2 مدراء من الفريق.

ودعا الفريق عبر “بوست” من لديه الرغبة بالانضمام عبر الرابط أدناه
https://linktr.ee/Htanteeam