بمشاركة الفرق التطوعية

عبده جعر دغريري

للارتقاء بمستوى الامتثال في المحلات التجارية والمولات، ولضمان استمرارية تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من فايروس كورونا ضمن حملة “ممتثل”، نفذت فرق الرقابة الصحية في بلدية محافظة صبيا مساء أمس الأحد بمجمع السروات مول التجاري وبمشاركة الفرق التطوعية، حملة توعوية حول تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية من فايروس كورونا على المحلات والمولات التجارية.
وفي سياق ذلك أوضح رئيس بلدي محافظة صبيا المهندس هادي بن علي الدغريري، أنه بهدف التحقق من امتثال والتزام المحلات والمنشآت التجارية بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمواجهة فايروس كورونا، ولضمان استمرارية تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية حرصا على سلامة المواطنين والمقيمين. نفذت فرق الرقابة الصحية في بلدية محافظة صبيا بمجمع السروات مول التجاري وبمشاركة الفرق التطوعية، حملة توعوية حول تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية من فايروس كورونا على المحلات والمولات التجارية وذلك لمواصلة عملية التأكيد على ضرورة الامتثال والالتزام بما نصت عليه الأنظمة والإجراءات الصحية المتعلقة بفايروس كورونا عبر حملة “ممتثل”، التي أُعيد تفعيلها بهدف رفع نسبة الامتثال للمنشآت ومباشرة المخالفات الاحترازية الواردة واتخاذ الإجراءات المعتمدة. مُشددا في الوقت ذاته على ضرورة التبليغ عبر رقم البلاغات 940 عن أي مخالفات في أنظمة الصحة العامة لتقوم فرق الرقابة في البلدية بمباشرة الموقع واتخاذ اللازم.

الجدير بالذكر أن البلدية تمكنت خلال الأيام الماضية وفي ظل أعمالها الرقابية، بتنفيذ (2466) جولة، وإصدار (1039) مخالفة، وإغلاق (9) محلات لا تتقيد بالأنظمة والتعليمات البلدية.