سهام المالكي

وجه مدير التعليم بمحافظة المجمعة أ. يوسف بن عبداللطيف الملحم المدارس بتهيئة مدارس المرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال والاستعداد للعودة الحضورية وفق تطبيق الإجراءات الاحترازية المبلغة من هيئة الصحة العامة “وقاية”، وتفعيل برنامج التهيئة النفسية، والعمل على طمأنة الطلبة وأولياء الأمور والأسر بالعودة الحضورية الآمنة، والتفاعل مع الأنشطة التعليمية وفق النماذج التشغيلية للمدارس، والعمل على زيادة الدافعية للتعلم وتحقيق أهدافهم المستقبلية في مواصلة رحلة التعليم لمستقبل الوطن.
الجدير بالذكر بأن مدير التعليم بمحافظة المجمعة أ. يوسف بن عبداللطيف الملحم عقد الاجتماع مع قيادات التعليم بالإدارة واللجنة الإشرافية على العودة للمدارس للمرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال وكذلك مع مديري ومديرات المدارس وجه خلالها بتذليل كافة التحديات والعمل بما يحقق العودة الآمنة لأبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات مع ضرورة التكامل بين الأسرة والمدرسة.​
واليوم تعليم المجمعة يستقبل الطلبة بعبارات الترحيب بعد انقطاع عن بيئاتهم المدرسية عبر الرسائل الاتصالية “كُلنا شوق لرؤيتكم”.
كما أكّد تعليم المجمعة ممثلاً في قياداته التعليمية لمديري ومديرات المدارس بضرورة بذل الجهود والاستمرار في التميز والعطاء كما عهدنا ذلك من قبل، والحرص على استمرارية العملية التعليمية في بيئة صحية إيجابية محفّزة للطلبة؛ لتحقيق الأهداف والتطلعات وفق رؤية 2030.