مريم مباركي

التقى محافظ بيش الدكتور تريحيب بن عماش آل حفيظ بفريق رالي نجوم جازان بايكرز الذي زار المحافظة يوم أمس بمشاركة عدد مائة ( ١٠٠ ) مشارك على مستوى المملكة العربية السعودية ودول الخليج من دولة الامارات العربية المتحدة ودولة البحرين ودولة الكويت وذلك ضمن فعاليات مهرجان شتاء جازان ٢٠٢٢م.

واستمع الفريق المشارك الى شرح مفصل من المحافظ عن ماتتميز به محافظة بيش من مقومات سياحيه وتنمويه واستثمارية وابرز عوامل الجذب السياحي.

من جانبه ذكر قائد الفريق علي عريشي أن زيارة فريق رالي نجوم جازان بايكرز لمحافظة بيش تأتي ضمن فعاليات شتاء جازان لهذا العام وكانت محافظة بيش ضمن المحطات التي مستهدفة بالجولة على مستوى المنطقة حسب الجدول الزمني المحدد للفريق.

مشيرًا أن زيارة محافظة بيش وبالتحديد كورنيش بيش تأتي ضمن جولة في عدد من المحافظات في منطقة جازان وقدم العريشي والفريق المشارك معهم في الجولة شكرهم لمحافظ بيش الدكتور تريحيب على الاستقبال للفريق والتعريف بمحافظة بيش وما تمتاز به من مقومات سياحية واستثمارية.

وذكر المشاركين بالاجماع بأنهم اعجبوا بكورنيش محافظة بيش حيث ان البعض لم يتوقع بأن الكورنيش بهذا الجمال والتطور الحضاري والبعض وعد بزيارة ثانية أن شاء الله.