رباب الدرسي

تسهيلا لحركة سير المركبات تواصل بلدية محافظة صبيا ممثلة بفرق الكوارث والأزمات والطوارئ بإدارة الخدمات، أعمالها في فتح وتهيئة الطرق وتنظيفها من الأتربة والأحجار في عدد من القرى المتضررة نتيجة لهطول الأمطار، بجانب سحب المياه المتجمعة في شوارع وطرق المحافظة وما يتبع لها من قرى.

من جانبه بين رئيس بلدية صبيا المكلف الدكتور موسى محمد السبعي، أنه تسهيلا للحركة المرورية للمركبات داخل الأحياء والشوارع والطرق الرئيسية والفرعية والقرى التابعة للمحافظة، شكلت البلدية فرق ميدانية مزودة بمعدات وآليات مهمتها العمل على متابعة عرقلة السير في عدد من المواقع.

ولفت “السبعي” إلى أن الفرق الميدانية قامت بلدية صبيا بفتح وتهيئة وتنظيف قرى “مشلحة، الوجية، أبو حتارة، المبروق وطريق حلة مرعي، وطريق طناطن”، وأيضا العمل على سحب مياه الأمطار المتجمعة في الشوارع والطرقات وردم المستنقعات وإزالة آثار الأتربة والأحجار التي خلفتها الأمطار. مؤكدا على جاهزية استعداد البلدية بشكل كامل للتعامل مع الحالات المطرية الطارئة والمتوقعة حسب تقارير الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة المتوقعة للأمطار في منطقة جازان.

وأشاد “السبعي” بدور وجهود الفرق الميدانية وبإشراف من إدارة الخدمات في البلدية من أجل تقديم أفضل الخدمات لراحة وسلامة المواطنين في صبيا.