بوست_ البحرين

تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد أل خليفة ممثل جلالة الملك للاعمال الانسانية وشئون الشباب برعاية واحتضان الشباب في مختلف مواهبهم والعمل على توجيههم والاخذ بيدهم فإن جمعية البحرين للعمل التطوعي بادرت بتلك التوجيهات السديدة من خلال تنظيم ملتقى متطوع المستقبل للشباب تحت شعار ( ربيع التطوع ) تحت رعاية كريمة من معالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى خلال الفترة 3-5 مارس 2022 .

وقال السيد عبدالعزيز بن راشد السندي ان ملتقى متطوع المستقبل للشباب وهو برنامج وطني اجتماعي تربوي لفئة الشباب يهدف لغرس روح المواطنة الصالحة وتعزيز قيم التطوع والتسامح وتنمية المجتمع وتنمية المواهب المختلفة لدى الشباب وتسخير طاقتهم لخدمة الوطن والمجتمع وتحقيق الشراكة المجتمعية في نفوس ابناءنا الشباب .

وبين رئيس جمعية البحرين للعمل التطوعي ان الجمعية تحرص على اختيار نوعية متميزة من البرامج والانشطة الشبابية المتطورة والتى تواكب الحداثة والعولمة في إطار اخلاقياتنا وعاداتنا وتقاليدنا المستمدة من عقيدتنا الاسلامية الحنيفة .

واوضح الاستاذ عبدالعزيز السندي ان الجمعية تمتلك الطاقات القيادية والتعليمية المتميزة في تنظيم تلك الفعالية الخاصة بالشباب ولديها اعضاء متمرسين في التعامل مع فئة الشباب وقال ان اللجنة المنظمة على الفعالية اعدت برامج وانشطة متميزة بفي إطار تربوي شيق فيه من القيم الوطنية والاجتماعية وفنون التنمية البشرية والتدريبية باسلوب المنافسة والتحدي والمغامرة والحصول على المعلومة والبحث عنها بوسائل تعليمية حديثة من خلال البحث الميداني والالكتروني والتنفيذ الفعلي الذى يبرز المهارة والسرعة والبداهة والبراعة في التنفيذ الفوز .

واكد السندي ان من المؤمل ان يشارك في الملتقى ضيوف شرف من خارج مملكة البحرين مبيناً ان الجمعية في تنظيمها لجميع برامجها وفعالياتها تلتزم بالاحترازات الصحية والتباعد الاجتماعي وتطبيق تعليمات فريق البحرين الطبي .

وتتقدم جمعية البحرين للعمل التطوعي بخالص الشكروالتقدير الى معالي رئيس مجلس الشورى السيد علي بن صالح الصالح على رعايته الكريمة للفعالية والشكر موصول للرئيس الفخري للجميع الوجيه حسن بن عيد بوخماس على دعمه ومتابعته المستمرة لانشطة وفعاليات الجمعية التى تخدم الوطن والمجتمع .