ردينة حبيبة

يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز أمير منطقة عسير يوم الأربعاء القادم الكلية التقنية للبنات ببلقرن وذلك خلال زيارة سموه للمحافظة في إطار جولات سموه التفقدية على محافظات ومراكز المنطقة.
وقدم مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الدكتور سليمان بن عبدالخالق الحفظي عسير شكره وتقديره لحكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على الدعم اللامحدود الذي يجده أبناء وبنات الوطن، والذي توج بافتتاح هذ الصرح التدريبي الجديد الذي أقيم بأحدث المواصفات المطلوبة وذلك بتوجيهات مستمرة من سمو أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز وبمتابعة دائمة من معالي محافظ المؤسسة الدكتور أحمد الفهيد.
وأوضح الحفظي بأن المشروع الجديد أقيم على مساحة تقدر بـ 52000 متر مربع بـتكلفة اجمالية بلغت 78.315.680 مليون ريال حيث يضم المشروع المبنى الرئيسي والمسرح والمطعم والمصلى وفناء داخلي و18 قاعة تدريبية في كل دور بإجمالي 54 قاعة تدريبية، كما يوجد 5 قاعات مرتبطة بالصوت والصورة مع مبنى الأستديو.
كما أوضح الحفظي بأن الكلية قد بدأت في العملية التدريبية مع مطلع العام الحالي بتخصصين هما (إدارة أنظمة شبكات الحاسب الآلي، وإدارة الموارد البشرية).
الجدير بالذكر ان الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير تشرف على 11 كلية تقنية للبنين و7 كليات بنات و3 فروع للكليات التقنية و10 معاهد ثانوية صناعية و5 معاهد للسجون بإجمالي أكثر من 22 ألف متدرب ومتدربة.