غدير المراد

 

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بإنجازات ذوي الإعاقة في المنطقة والمملكة ومساهماتهم المتميزة في مختلف المجالات ومنها مجال الأنشطة الرياضية، في ظل ما تحظى به هذه الفئة الغالية من رعاية واهتمام من قبل الدولة بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله.

 

جاء ذلك خلال استقبال سمو الأمير فيصل بن نواف في مكتبه اليوم لرئيس مجلس إدارة نادي الجوف لذوي الإعاقة فهيد بن عشوي الشمري، والرئيس التنفيذي للنادي صالح بن مصلح المريح ومدرب الفريق مهند جبار و13 من اللاعبين بمناسبة حصول فريق كرة الهدف لذوي الإعاقة البصرية، وفريق كرة السلة على الكراسي المتحركة على كأس دوري الدرجة الأولى والتأهل إلى الدوري الممتاز، كل في بطولته التي يشارك فيها.

وهنأ سموه مسؤولي النادي واللاعبين بهذا الإنجاز، مؤكدا دعم الإمارة لكل ما من شأنه خدمة ذوي الإعاقة وإبراز مهاراتهم وقدراتهم المتميزة في جميع المجالات، متمنيا سموه للنادي مزيدا من النجاحات.

من جانبهم أعرب منسوبو النادي عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير الجوف على حفاوة الاستقبال، ورعاية سموه المستمرة لذوي الإعاقة ودعمه لكافة أنشطتهم بالمنطقة.